كتب :اسرار محمد آخر تحديث:
بالفيديو – لاتسيو يقهر ميلان برباعية في الدوري الإيطالي

بالفيديو – لاتسيو يقهر ميلان برباعية في الدوري الإيطالي

قاد النجم تشيرو ايموبيلي لاعب نادي لاتسيو الايطالي, فريقه للفوز على ميلان بنتيجة ثقيلة, حيث انتهت المباراة التي جمعت الفريقين اليوم, ضمن مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الايطالي, بفوز لاتسيو بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد للميلان.

وعلى الملعب الاولمبي في العاصمة، التهم لاتسيو ضيفه ميلان الذي أنفق اموالا طائلة لتجديد نفسه قبل انطلاق الموسم، 4-1 وحرمه من اللحاق بالمتصدرين، ملحقا به الخسارة الاولى ورافعا رصيده الى 8 نقاط في المركز الثالث، اليوم الأحد في المرحلة الثالثة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وكان تشيرو ايموبيلي نجم اللقاء بإحرازه الأهداف الثلاثة الاولى لفريق العاصمة الذي تقدم 4-صفر خلال 11 دقيقة قبل ان يقلص الضيف الفارق عبر ريكاردو مونتوليفو الذي تابع كرة وصلته إثر ركلة حرة نفذها الدولي التركي هاكان تشالهانوغلو (56).
وافتتح ايموبيلي التسجيل من ركلة جزاء احتسبت لصالح الاسباني لويس البرتو مورينيو اثر مخشانته من قبل العاجي فرانك كيسييه (38)، واضاف الهدفين الاخرين بعد تمريرتين من البوسني سيناد لوليتش وماركو بارولو (43 و48).
وساهم ايموبيلي في صنع الهدف الرابع، مستفيدا من ضياع لاعبي ميلان، بتمريره كرة موزونة الى الاسباني مورينيو الذي لم يتوان في ايداعها الشباك بعد دقيقة واحدة فقط (49).

بالفيديو - لاتسيو يقهر ميلان برباعية في الدوري الإيطاليبالفيديو – لاتسيو يقهر ميلان برباعية في الدوري الإيطالي.by

المصدر :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

79 queries in 0.493