كتب :وائل بُعيق آخر تحديث:
مانشستر يونايتد يقترب من ضم الكرواتي إيفان بيريسيتش من إنتر ميلان

مانشستر يونايتد يقترب من ضم الكرواتي إيفان بيريسيتش من إنتر ميلان

قالت مصادر إعلامية إنجليزية اليوم, أن نادي مانشستر يونايتد, بات قريباُ جداُ من الإعلان عن التعاقد مع لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي, الكرواتي إيفان بيريسيتش, مقابل 40 مليون جنيه استرليني.

وتحدثت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، إن مانشستر يونايتد وافق على دفع 40 مليون جنيه إسترليني، لنادي إنتر ميلان الإيطالي، للحصول على لاعب الوسط الكرواتي، إيفان بيريسيتش.

وأوضحت الصحيفة، أن الصفقة تنقصها اللمسات الأخيرة فقط، بعد أن كان هناك الكثير من الشد والجذب، بين مانشستر يونايتد وإنتر ميلان، في هذه الصفقة.

وكانت تقارير صحفية سابقة، قد كشفت عن اتفاق بيريسيتش، مع مانشستر يونايتد، على البنود الشخصية، حيث سيتقاضى 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وبعد أن يُتم مانشستر يونايتد، صفقته الثالثة بالتعاقد مع الكرواتي بيريسيتش، فمن المتوقع أن يوجه الفريق الإنجليزي انتباهه للصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب وسط نادي تشيلسي، الذي سيرحل عن الفريق بعد انضمام تيموي باكايوكو، لتشيلسي قادمًا من موناكو الفرنسي.

مانشستر يونايتد يقترب من ضم الكرواتي إيفان بيريسيتش من إنتر ميلانمانشستر يونايتد يقترب من ضم الكرواتي إيفان بيريسيتش من إنتر ميلان.by

المصدر :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

81 queries in 0.512